AdultFriendFinder

استعراض الكبار الأصدقاء الباحث

تحذير: إذا كنت تبحث عن صديق حقيقي ، فقد لا يكون AdultFriendFinder هو الخيار المناسب لك ؛ هنا ، يمكنك فقط العثور على “أصدقاء مع مزايا”. 

أنت تنتقل إلى بلدة أو مدينة أخرى ، ربما للعمل أو لأسباب شخصية. قد تكون حقيقة أنك لا تعرف أي شخص في موقعك الجديد محبطة. ويكون الوضع أسوأ إذا كنت انطوائيًا لأنه بالنسبة لك ، سيستغرق تكوين صداقات جديدة إلى الأبد. إذن ما هو أسهل مخرج؟ الذهاب لتناول مشروب في حانة محلية؟ هذا أسوأ إذا كنت بمفردك.

ثم هنا تأتي فكرة رائعة. ماذا عن إيجاد أصدقاء عبر الإنترنت ؟ بعد كل شيء ، هناك عدد كبير من الأشخاص الذين تعرفهم وجدوا الحب الحقيقي على مواقع المواعدة. أصبح العثور على رفقاء الروح عبر الإنترنت أمرًا شائعًا كل يوم. لذلك لا يمكنك حقًا القول أنه لا توجد مواقع مواعدة شرعية هذه الأيام. وهنا ، يمكنك حتى العثور على أصدقاء يشاركونك نفس اهتماماتك. حسنًا ، يا لها من فكرة. ثم تتذكر أن AdultFriendFinder قلته في ذلك اليوم. كل شيء في منزلك الجديد في مكانه. لذلك أنت الآن مسترخي ، وحاول تسجيل الدخول إلى الموقع لمعرفة ما سيأتي. تذكر أن هدفك هو تكوين صداقات حقيقية في الموقع.

ما تحتاج إلى معرفته هو أن AdultFriendFinder ليس حقًا الموقع للعثور على صديق حقيقي.

AdultFriendFinder

A si te مليئة بالأصدقاء مع الفوائد

هل تبدو هذه الكلمات مألوفة؟ حسنًا ، دعنا نوضح ؛

AdultFriendFinder هو موقع مواعدة شهير حيث يمكنك العثور على علاقات منتظمة ولقاءات جنسية سهلة وأي شيء قد تحتاجه من صديق عبر الإنترنت. (بما في ذلك الجنس عن بعد). تشير خلاصة المطابقة غير المفلترة والعبارة المثيرة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء والعدد اللامتناهي من الصور الصريحة إلى ما يدور حوله الموقع. لذلك إذا كنت تحاول تكوين صداقات حقيقية ، فهذا بالتأكيد ليس الموقع المناسب لك.

وفقًا للإحصاءات ، يزور أكثر من 25 مليون شخص موقع AdultFriendFinder كل شهر. أكثر من 50٪ من هؤلاء الزوار هم من الولايات المتحدة ، تليها المملكة المتحدة وكندا. يضم موقع المواعدة أكثر من 80 مليون عضو على مستوى العالم. عندما يتعلق الأمر بقائمة مواقع المواعدة في الولايات المتحدة ، فإن AdultFriendFinder من بين أفضل الخيارات. ويظل الموقع قويًا حتى مع وجود العديد من التقارير حول انتهاكات البيانات.

عندما يتعلق الأمر بمواقع الدردشة للبالغين مثل AdultFriendFinder ، فإن معظم الناس يحبون معرفة نسبة الذكور إلى الإناث حتى قبل التسجيل. لسوء الحظ ، ليس من السهل معرفة هذا الرقم لأن الموقع لا يقدم الإحصائيات. يُعتقد أن سبب إخفاء الأرقام هو أن عدد الرجال في هذا الموقع يتفوق بشكل كبير على النساء. الشيء هو أن AdultFriendFinder يعتقد أنه عندما يكشفون عن هذا الرقم ، فإن الوافدين الجدد سيكونون خائفين. لكن أولئك الذين زاروا الموقع من قبل يمكنهم إخبارك أن عدد النساء ، بقدر ما يحصلن على نسبة صغيرة ، يكفي لتدفئة هذا الموقع.

كل شيء عن الجنس

ربما تعرف صديقًا يخاف تمامًا من إجراء محادثة وجهًا لوجه مع الجنس الآخر. إذا كان الأمر كذلك (أو إذا كنت كذلك) ، فإن AdultFriendFinder والمواقع الأخرى مثل OkCupid و EliteSingles هي تذكرتك لإجراء محادثات لا نهاية لها مع أشخاص من الجنس الآخر. قد يستغرق التسجيل في AdultFriendFinder أقل من 30 ثانية. لا توجد متطلبات صارمة هنا. ما هو مطلوب سوى بريدك الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور. عليك أيضًا أن تقدم نفسك ، على الرغم من أن الصورة أو السيرة الذاتية ليست ضرورية. ولكن إذا كنت تريد أن يبرز ملفك الشخصي (من 80 مليون مستخدم بالطبع) ، فاحصل على السيرة الذاتية والصورة. من المحتمل أن يزيد من فرصك في تلقي الرسائل أو الرد على رسائلك. هذا بشكل خاص عندما تريد شيئًا فريدًا حيث يوجد الكثير من المنافسة.

ومثل أي شخص آخر ، أعلم أنك تشعر بالفضول الآن لمعرفة ما بداخل موقع الويب هذا

بعد ذلك ه. أي عند التسجيل ، ستكون الخطوة التالية هي تخصيص حسابك. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك. وتذكر أنه كلما زادت المعلومات التي تقدمها ، أصبح ملفك الشخصي أكثر تميزًا. لذا لا تضيعوا هذه الفرصة مهما حدث.

عليك الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالمظهر الجسدي ، بما في ذلك لون الشعر والعينين. ثم قم بإجراء اختبار الشخصية وهو أكثر أو أقل ما تحصل عليه أيضًا في Match و eharmony. من المريح أن تعرف أن الأشخاص هنا مهتمون أيضًا بما بداخلها ، بدلاً من التمسك بمظهرك الجسدي. وخمنوا ماذا هناك اختبار نقاء. هنا ، لديك مائة سؤال مضحك ، وتحتاج إلى الإجابة عن المدى الذي يمكنك الذهاب إليه جنسياً. بالنسبة لي ، يبدو أن هذه هي لعبة الأسئلة العشرة التي كنت أستمتع بها حقًا مع سحق الكلية.

إلى جانب المظهر الجسدي والمعلومات الأساسية ، لم أجد أي معلومات أخرى يمكن أن تساعدني في مطابقاتي مع شخص مثلي . لذلك لا ترفع آمالك هنا إذا كنت تبحث عن علاقات دائمة. ولكن إذا كنت تستخدم AdultFriendFinder لنفس سبب وجود الملايين من الآخرين ، فأنت لا تحتاج حقًا إلى العثور على شخص تشاركه نفس الأحلام ، أليس كذلك؟

العثور على المباراة

تمامًا مثل معظم مواقع المواعدة الأخرى ، يمكنك أيضًا الحصول على عدد كبير من التطابقات المحتملة على الصفحة الرئيسية لـ AdultFriendFinder. لقد وضعت الرمز البريدي الخاص بي فقط وحصلت على قائمة بأكثر من 95000 تطابق محتمل. مع العديد من الخيارات ، يمكنك تضييق نطاق تفضيلاتك من خلال عوامل تصفية مثل الفئة العمرية والجنس ونصف قطر الميل والموقع والعرق ونوع الجسم والتوجه الجنسي والحالة الاجتماعية. بعد ذلك ، يتيح لك الموقع معرفة الأشخاص المتصلين بالإنترنت في نفس الوقت الذي تقوم فيه بمراسلة الأشخاص الذين يراسلونك والذين يحبونك والأشخاص المقربون منك من بين آخرين.

وفي الخلاصات الشخصية ، لن يستغرق الأمر دقيقة حتى ترى صورًا عارية. اعتمادًا على ما تفضله ، يمكنك رؤية مجموعة كاملة من النساء أو الرجال أو حتى كليهما ، شخصيًا ، أثناء العمل ، يتأرجح ، سمها ما شئت.

بالنسبة لي ، لم أر أي فرق بين AdultFriendFinder وموقع إباحي. يمكنني أن أخبرك مجانًا أن AdultFriendFinder ليس حقًا الموقع المناسب عندما يكون الأطفال في جميع أنحاء المكان. هناك بعض مقاطع الفيديو البذيئة التي لا يمكنك مشاهدتها حتى تدفع. حسنًا ، حتى إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني ، فتأكد من رؤية الكثير من هذه الأشياء.

إنه مثل موقع pornhub

قسم رسائل AdultFriendFinder يشبه إلى حد ما حساب Gmail الخاص بك. يمكنك وضع علامة على بعض الرسائل على أنها مهمة أو مقروءة. تحصل أيضًا على رسائل فورية ، ولكن نظرًا لأنك تعرف بالفعل ما يدور حوله الموقع ، فلا تتفاجأ بنوع الرسائل التي تتلقاها. بعضها عدواني ، معظمهم في الواقع ، في حين أن القليل منهم فقط ودود. ولكن يمكنك إخبار الشخص الذي استغرق بعض الوقت لمراجعة ملفك الشخصي وأولئك الذين يواصلون إرسال الرسائل نفسها إلى كل عضو في الموقع. إنه مثل أي موقع مواعدة آخر. بنفسي ، يمكنني أن أعترف بتلقي مثل هذه الرسائل العدوانية على Tinder أيضًا. لذلك لم أصاب بالصدمة.

يختلف موقع AdultFriendFinder عن مواقع المواعدة الأخرى من حيث أن نسبة كبيرة من الأشخاص هنا لا يريدون حقًا التعرف عليك. قد يرغب البعض في مقابلتك في نفس اليوم. لذلك إذا كنت تفضل عرض الأشياء ، ففكر في مواقع المواعدة الأخرى. ولكن هنا ، من الممكن أن يكون لديك موعد كل ليلة.

حافظ على هدوئك ، فالأمر ليس بهذا السوء

بصرف النظر عن أسماء الملفات الشخصية المشكوك فيها وصور الملف الشخصي العارية والصور ومقاطع الفيديو الصريحة ، لا يزال من الممكن الاستمتاع بتجربة رائعة في AdultFriendFinder. لاحظ أن بعضها قد يكلف مالًا ، وهو أمر لا يزال سيئًا. على الجانب الإيجابي ، الموقع سهل الاستخدام. يتم عرض جميع الإخطارات هنا بوضوح ، ويتم الإعلان عن الميزات بأحرف كبيرة. هذا يجعل موقع الويب يمكن الوصول إليه من قبل أي شخص ، حتى أولئك الذين لم يعتادوا التواجد حول أجهزة الكمبيوتر. من بين الأشياء التي يمكنك استخدام AdultFriendFinder من أجلها ؛

  • اطلب أصدقاء
  • اللعوب يعمل بنفس طريقة عمل Poke على Facebook. يمكنك استخدام هذه الميزة إذا كنت مهتمًا بمستخدم آخر ولكنك متوتر لإرسال الرسالة أولاً
  • البريد الإلكتروني والرسائل المباشرة . هذا ممكن حتى لو لم تكن أصدقاء
  • أرسل هدايا افتراضية
  • مشاهدة مقاطع الفيديو للمستخدمين في خلاصتك
  • العب اللعبة الساخنة أم لا
  • ابدا مدونة
  • قم بزيارة غرف الدردشة للبالغين 
  • مشاهدة البث المباشر
  • انضم إلى المجموعات
  • شراء دورات من أكاديمية الجنس
  • مسابقة صور 

لست أنا وحدي ، لكن سيخبرك العديد من الأشخاص الآخرين أن AdultFriendFinder يشبه الرجل الذي قابلته في النادي ولا يريد شيئًا أكثر من ممارسة الجنس غير الرسمي معك. إن فكرة التعرض للقصف بقائمة من الأجسام العارية أمر مخيف بدرجة كافية. ومع ذلك ، أعتقد أنني سأمنح الفضل للمطورين لكونهم مبدعين للغاية. طريقة إنشاء هذا الموقع والصور هنا هي علامة جيدة على أنك ستستمتع بوقتك بالتأكيد. كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن يكون موقع AdultFriendFinder مرتبطًا بصديق قابلته للتو في النادي ولا يريد شيئًا أكثر من وضعك. انس أمر العثور على الأشخاص الذين تشاركهم نفس الاهتمامات هنا.

يمكنك تنزيل الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، أو الانضمام إلى غرف الدردشة.

ستساعدك الدورات التدريبية عبر الإنترنت من Sex Academy أيضًا على تعلم نصائح للمساعدة في التواصل مع الأشخاص الذين تقابلهم عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاهدة البث المباشر ومقاطع الفيديو المنشورة. إذا لم تكن معتادًا على مواقع المواعدة ، فقد يكون هذا مخيفًا بالنسبة لك. ما تعلمته عن الموقع هو أنهم يعملون بجد لإرضاء مستخدميهم. وهم يعلمون أن البث المباشر سوف يرضيك أكثر من المواد الإباحية المسجلة بالفعل.

ميزة أخرى تجعل AdultFriendFinder مدهشة هي إمكانية الوصول إلى الموقع. انها تماما مثل نسخة موقع المواعدة مدينة نيويورك. باختصار ، الموقع لا ينام أبدًا. يمكنك العثور على أشخاص في الموقع يعملون من 9 إلى 5 ، وآخرون يعملون في نوبات ليلية ويضعون علامة عليك ، والأشخاص هنا من مناطق زمنية مختلفة. لذلك يمكنك دائمًا العثور على شخص ما للتحدث معه في أي وقت تقوم فيه بتسجيل الدخول إلى الموقع.

أوصت مواقع المراجعات الشهيرة مثل AskMen وغيرها بشدة AdultFriendFinder

يمكن وصف AdultFriendFinder ببساطة بأنه “ملاذ جنسي كامل”. لا يجذب الموقع المزيد من الأشخاص بمرور الأيام فحسب ، بل يقومون أيضًا بتحسين ميزاتهم بين الحين والآخر. في الموقع ، يمكنك العثور على مستخدمين لديهم نوايا جنسية متنوعة. وهذا يجعل من السهل جدًا مقابلة مستخدمين آخرين عبر الإنترنت والتفاعل معهم. يمكنك فعل أي شيء هنا ؛ الانخراط في الجنس عبر الإنترنت ، وإجراء محادثة ودية ، وترتيب العلاقات وجهاً لوجه ، وما إلى ذلك. مع كل الميزات الرائعة ، وعدد كبير من الأشخاص وبيئة غير مقيدة جنسياً ، لطالما كانت AdultFriendFinder من بين أفضل مواقع المواعدة خاصة عندما تكون تبحث عن علاقات عارضة.

يمكن مقارنة AdultFriendFinder بمكالمة الغنائم

نعم. الموقع موجود دائمًا عندما تشعر بالملل وتريد الدردشة. جرب سلسلة Reddit لترى ما يعتقده الناس عن الموقع دون أن تدفع مقابل تقديم أفضل التقييمات. يبدو أن العديد من الأشخاص يستخدمون الموقع في اللقاءات الجنسية أكثر من العلاقات العادية. أوافق على وجود المئات من الملفات الشخصية هنا التي لا تخشى إرسال محتوى صريح إليك حتى أثناء ساعات العمل وستفكر ، ألا يعمل كل هؤلاء الأشخاص ؟ ولكن هناك أيضًا مجموعة من الأشخاص المحترمين هنا يريدون فقط محادثة ودية ، أو مجرد مغازلة دون الذهاب بعيدًا. لذلك من الممكن إجراء لقاءات ودية في الموقع. والشيء المدهش الآخر هو أن الموقع لديه طريقة لدعوة الناس إلى المحتوى الصريح هنا ، لذلك لا يوجد شيء ستصادفه هنا لم تكن مستعدًا له.

العضوية المدفوعة أكثر إثارة للاهتمام

يوجد بالفعل الكثير للاستمتاع به في AdultFriendFinder حتى عندما لا تدفع. يمكنك الرد على رسائل البريد الإلكتروني ومراسلة المستخدمين الآخرين والتحقق من الملفات الشخصية وزيارة غرف الدردشة. هذه في الواقع هي الميزات الأساسية. ولكن بعد ذلك ، تعلم ، كلما تصفحت الموقع أكثر كلما انجذبت إليه ، ويمكنك العثور على المزيد من المحتويات المثيرة عند الترقية إلى Gold (وهي عضويتهم المدفوعة) أو كسب النقاط.

في AdultFriendFinder ، تعتبر النقاط مجرد عملة غير نقدية. يحتاج الأعضاء المجانيون إلى كسب نقاط من أجل فتح ميزات أخرى. ستمكّنك هذه النقاط من إرشاد التحديثات ومقاطع الفيديو والصور من الأعضاء الآخرين ، أو شراء bling ، وهي شارة في الموقع يمكن أن تجعل المستخدم يبدو أكثر برودة ، ومشاهدة مقاطع فيديو مفعم بالحيوية لا يمكنك عندما تكون عضوًا أساسيًا ، قم بالشراء عضوية ذهبية والوصول إلى محتوى حصري آخر. كلما ربحت نقاطًا أكثر ، زادت إمكانية وصولك إلى الموقع.

ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى هذه النقطة. وهذه مشكلة أخرى. لذلك إذا كنت تريد اختصارًا للوصول إلى هذه الميزات ، فهو بسيط جدًا ؛ الترقية عن طريق دفع عضوية ذهبية.

إذا كنت تبحث عن فتيات في الموقع ، فهناك العديد من الأسباب التي تدفعك إلى الترقية إلى الذهب. في الواقع ، وجدنا العديد من الفتيات على Reddit اللواتي قلن أنهن لا يمكن أن يجتمعن أو حتى الدردشة مع رجل ما لم يكن عضوًا ذهبيًا. بطريقة ما ، تجعل العضوية الذهبية الشخص أكثر ثقة وسيكون من السهل العثور على الانضمامات هنا. من السهل أيضًا تصديق أنك تتحدث إلى شخص حقيقي إذا كان عضوًا ذهبيًا. ومن الجيد أن تعرف أنك تتحدث مع شخص جاد في علاقتك.

إذا وصلت إلى نقطة تقضي فيها الكثير من وقتك في الموقع ، ففكر في أن تكون عضوًا ذهبيًا. طالما أنك تدفع ، فإنك تصبح نوعًا من العائلة المالكة في الموقع. أولاً ، سوف يبرز ملف التعريف الخاص بك ، ويظهر أعلى عمليات البحث. ثانيًا ، يمكنك الوصول إلى المزيد من الميزات المتقدمة للموقع ويمكنك قراءة أكبر عدد تريده من الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني (هناك قيود عندما تكون عضوًا أساسيًا).

مع العضوية الذهبية ، يمكنك الوصول إلى أي شيء معروض في الموقع. وتشمل هذه الملفات الشخصية مع ألبومات الصور الخاصة ، والرسائل غير المحدودة ، وملفات تعريف الفيديو وما إلى ذلك بشكل عام ، يعد الدفع بمثابة تذكرة مباشرة للنجاح في الموقع. سيبرز ملفك الشخصي مما يسهل على المستخدمين الآخرين العثور عليك. تمامًا مثل معظم مواقع المواعدة الأخرى ، يصبح السعر أرخص كلما طال اشتراكك. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة الاشتراك لمدة شهر واحد في Adult Friend Finder 39.95 دولارًا ، بينما تبلغ تكلفة الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر 26.95 دولارًا ويبلغ الاشتراك السنوي 20 دولارًا.

إنها ليست رخيصة ، لكنها تستحق ذلك . هذا ما يقوله كارميل جونز ، مستخدم datingsitereviews.com.

يعد AdultFriendFinder خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يبحثون عن نقطة اتصال سريعة

هذا واضح ويمكنك رؤيته بمجرد تسجيل الدخول إلى الموقع. هذا مكان للأشخاص الذين يبحثون عن رابط سريع ، وأولئك الذين يريدون شيئًا أكثر من مجرد مشاهدة المواد الإباحية المسجلة ، وأولئك الذين لا يحصلون على الكثير من الإثارة في eharmony. يجد معظم الناس هنا أن اختبار التوافق الطويل مرهق وأنا لست مخطئًا في القول إن العديد من الأشخاص الذين يفضلون تخطي الدردشة الصغيرة وممارسة الجنس مباشرة. بعد كل شيء ، تم تصميم الموقع لهؤلاء الأشخاص. أولئك الذين يتمتعون بسمعة عالية ويبحثون عن شخص ما للمساعدة في تفجير البث من خلال رسالة مثيرة. يعد الموقع أيضًا مكانًا مثاليًا للأشخاص الذين تعرضوا للانفصال مؤخرًا ويحتاجون إلى مزيد من الاهتمام.

وهل نسينا أن نقول إن AdultFriendFinder يمكنه المساعدة في تعزيز ثقتك بنفسك؟ الناس هنا نشيطون للغاية ومن المستحيل في الواقع ألا تشعر بهذا الاهتمام. الحصول على جميع الإشعارات من المستخدمين الآخرين الذين يرغبون في إجراء محادثة يجعلك تشعر بالراحة مرة أخرى. نعم ، قد يتم رفضك بشكل فردي عند البدء ، ولكن مع مرور الوقت ، ستتعلم استخدام السطور الافتتاحية المثيرة ونشر التعليقات اللطيفة. نظرًا لأن هذه العلاقات أقل جدية والمزيد من اللقاءات العرضية ، فمن النادر الحصول على رفض هنا. للوهلة الأولى ، يمكنك مقارنة AdultFriendFinder بلوحة إعلانات نادي التعري. ولكن كما يقول المثل ، لا تحكم على الكتاب من الغلاف. يرحب موقع AdultFriendFinder بالجميع ، بغض النظر عن ميولك الجنسية. ويسهل التنوع الكبير في الأشخاص الموجودين في الموقع العثور على الشخص المطابق. ومثل العديد من مواقع المواعدة ، تزداد فرص الحصول على المزيد من الاتصالات عندما يكون لديك العديد من الصور وملف تعريف حقيقي. قد تكون لديك مواجهات سلبية مع مواقع المواعدة في الماضي ، لكن AdultFriendFinder هو مكان لا تحتاج فيه إلى التظاهر. بدلاً من ذلك ، كن على طبيعتك ، بغض النظر عن نقاط ضعفك وما زلت تجد أشخاصًا للتفاعل معهم.

يعد AdultFriendFinder خيارًا سيئًا لـ أولئك الذين يحتاجون إلى علاقة حقيقية 

هل سبق لك أن رأيت تلك التحذيرات في جولات التشويق في المتنزهات الترفيهية والتي تخبر الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب وأولئك الذين يصابون بالدوار بسهولة بعدم ركوبهم؟ أعتقد أن هذا هو نفس الشيء الذي يجب أن يحدث في AdultFriendFinder. لا أعتقد أن هذا موقع لضعاف القلوب. إذا كنت ساخرًا أو لست من المعجبين برؤية عدد كبير جدًا من القضبان في لمح البصر ، فتأكد من كره هذا الموقع. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن صداقة حقيقية ، لا أعتقد أن AdultFriendFinder هو كوب الشاي حقًا.

AdultFriendFinder ليس موقعًا يمكنك من خلاله تسجيل الدخول بهدف رئيسي هو العثور على أصدقاء مقربين ما لم يكونوا أصدقاء مع مزايا . يبدو أن كل جزء من هذا الموقع يقول ، هناك الكثير من ممارسة الجنس هنا . ويجب أن تنتبه حقًا إلى هذا. نعم ، يمكنك الحصول على موعد هنا إذا كنت تريد أن تأخذ علاقتك إلى هذا الحد. لكن فرص وصولك في هذا التاريخ إلى والديه ضئيلة.

نحن لا نحاول أن نقول أن العثور على صديق حقيقي في AdultFriendFinder أمر مستحيل تمامًا. عضو ذهبي في هذا الموقع ، وهو أيضًا عضو Reddit ، SecretGirlIdentity ، موجود في الموقع منذ سنوات ويمكنه دعم ذلك. هذا ما تقوله.

نعم ، لقد قابلت العديد من الرجال الذين أحبهم بالفعل في AFF. 

حاولت أن أمتلك أكثر من مجرد صداقة مع البعض لكنها لم تنجح حقًا. بالنسبة لي ، إنها مثل العلاقة العادية تمامًا ، الأشخاص الذين تحبهم ، نسبة كبيرة منهم ، لن يعجبك بالعودة والعكس صحيح. 

السلبيات

يشبه موقع AdultFriendFinder الإلكتروني تمامًا تلك الإعلانات المنبثقة التي تقول لقاء الفردي بالقرب منك عندما تقوم ببث فيلم بشكل غير قانوني. هذا هو مدى سوء الأمر. الموقع نفسه شرعي بنسبة 100٪ ، ولكن يبدو أن اختيار الكلمات والصور وكل الأشياء الأخرى في هذا الموقع هي عملية احتيال صاخبة!

الموقع ليس عن الأخلاق إطلاقا. بمجرد إنشاء حساب ، فإن أول الأشياء التي يجب رؤيتها هي الأعضاء التناسلية وقد لا يكون هذا ممتعًا إذا كنت تبحث عن صداقة حقيقية. من الصعب الإشارة إلى شخص يبحث عن صداقة حقيقية هنا عندما تشعر وكأنك محاصر في زنزانة.

في كل الأوقات التي قمت فيها بتسجيل الدخول إلى الموقع ، شعرت وكأنني أقوم بدعوة مجموعة من الفيروسات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي. الموقع يبدو كل شيء مظلل. نحن نتحدث عن صور ومقاطع فيديو لنساء لا يبدون أقل من نجوم البورنو والرسومات التي يبدو أنها صنعت على طلاء Microsoft. وطوال هذا الوقت أنت في الموقع ، يجب تسجيل شيء ما. نعم ، من المحتمل أن تجد عازبين رائعين من منطقتك هنا ، ولكن كيف يتم الإعلان عن هذه الأشياء يجعل من الصعب على شخص ما تصديق ما إذا كان الموقع شرعيًا حقًا.

أطلق AdultFriendFinder مؤخرًا تطبيقًا. هذا التطبيق ، الذي يمكن الوصول إليه بواسطة Android و iPhone ، يحمل اسم Allfriendfinder . ولكن بقدر ما تم تصميم التطبيق لجعل الأمور مريحة ، يبدو أن العديد من المستخدمين غير راضين عما يقدمه. يعتمد هذا على تصنيف التطبيق ، والذي يبلغ الآن 1.9 نجمة. لذلك مجد للموقع لتطوير هذا التطبيق ؛ ومع ذلك ، لا يوجد أي شيء جيد يأتي معه ، ونعتقد أنه من الأفضل عدم وجود التطبيق.

بدائل للتطبيق AdultFriendFinder

حتى مع كل ردود الفعل العكسية ، ظل موقع AdultFriendFinder واحدًا من أشهر مواقع المواعدة. ربما يكون هذا بسبب الاسم ، AdultFriendFinder ، عندما يكون للمواقع الأخرى أسماء غريبة مثل fuckswipe.com و freesnapsmulfs.com و instabang.com. مع كل هذه الأسماء ، فإن AdultFriendFinder هو الوحيد الذي لا يمكنك أن تخجل من إظهار أي شخص يريد عرض سجل البحث الخاص بك. ومع ذلك ، يتم استخدام كل هذه المواقع لنفس الأسباب ؛ الجنس عبر الإنترنت ، والعثور على شركاء جنسيين ، وغيرها.

AdultFriendFinder هو مجتمع متنوع يجتذب الناس من مختلف أنحاء العالم. كما أنها تبرز من معظم مواقع المواعدة الجديدة بأسماء غريبة. هناك طريقة واحدة فقط للاستمتاع بأفضل ما في هذا الموقع ؛ بغض النظر عن مدى قوتك ، حاول التحكم في عينيك الجائعة من مجرد النظر إلى السطح المخادع. بدلاً من ذلك ، يجب أن تنظر إلى ما وراء السطح لترى ما إذا كان هناك شيء أفضل سيأتي.

إذا كنت تفضل تصميم موقع ويب أكثر جدارة بالثقة وإرضاء ، ففكر في Pure. هذا هو تطبيق Google Play و iPhone الذي يبقي الأشياء مجهولة تمامًا. يمكنك الاستمتاع كما تشاء ، ولكن تظاهر لاحقًا بأنك مجهول ، كما لو لم يحدث شيء على الإطلاق. يعمل بنفس طريقة Snapchat ؛ يتم إتلاف جميع معلوماتك الشخصية والصور الذاتية التي تم تحميلها والمحادثات بعد كل ساعة.

إذا كنت تفضل إرسال الرسائل النصية مع أشخاص من أجزاء مختلفة من العالم ، فيجب أن تفكر في iHookup. هنا ، يمكنك التفاعل مع مئات الأشخاص المغزليين ، كلهم ​​من مناطق زمنية مختلفة. يبدو أن عنوان هذا الموقع صريح. ولكن عند تسجيل الدخول إلى الصفحة الرئيسية ، ينصح الموقع بشدة بالمواعدة غير الرسمية على أساس الجاذبية الجسدية. يذكر هذا الموقع “الجنس” و “أقرن” عدة مرات ، وليس مثل AdultFriendFinder ، كما أنه يحتوي على تطبيق جوال أفضل من تطبيق AFF. الاختلاف الوحيد هو أنه لا يمكن مقارنة ihookup بـ AFF من حيث عدد المستخدمين.

خاتمة

يوصى بشدة بـ AdultFriendFinder كمكان يمكنك من خلاله أن تطلب من المستخدم بسهولة أن يكون صديقًا له مزايا دون عرضها. إنه مثل كل شخص موجود على هذا الموقع يريد نفس الشيء. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن الدردشة مع شخص ليس موجودًا في نفس الصفحة مثلك. لذا نعم ، هناك حرية هنا. لكن هذه الحرية لها ثمنها أيضًا.

قد يشعر بعض الأشخاص بالحرج من الطريقة التي يتعامل بها المستخدمون بشكل مباشر هنا ويمكن أن تغضب من الأخطاء النحوية التي يرتكبها المستخدمون في جميع أنحاء الموقع.

ولكن إذا كنت تبحث عن أصدقاء يتمتعون بالمزايا ، فستستمتع بوقتك في AdultFriendFinder. يقدم الموقع طريقة فريدة للأشخاص للتفاعل مع المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، وتفجير البخار دون الشعور بالأسف لأي شخص. لقد استخدمت العديد من المواقع ، ولكن هنا ، يمكنك أن تجد العديد من الطرق للاستمتاع. وتلتقي أيضًا بأشخاص موجودين في نفس الصفحة مثلك. هذا ، بالنسبة لي ، هو إضافة كبيرة.

لذلك إذا كنت شجاعًا بما فيه الكفاية ولن تتأثر بكل المحتوى الصريح في الموقع ، فلن تكلف المحاولة. سجل الان. لكن تذكر ، لا تحاول ذلك في العمل !